`·.¸¸.·¯`··._.· (AnGeLs) `·.¸¸.·¯`··._.·
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

`·.¸¸.·¯`··._.· (AnGeLs) `·.¸¸.·¯`··._.·

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هاااااااااااااااااااااااااااام

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
GRUDGE ANGEL
المدير
المدير
GRUDGE ANGEL

هاااااااااااااااااااااااااااام Empty
مُساهمةموضوع: هاااااااااااااااااااااااااااام   هاااااااااااااااااااااااااااام Icon_minitime1الأحد سبتمبر 30, 2007 3:22 pm

اخواني طبعا انتم علمتم ان رمضان في كل سنة ياتي ونصوم نحن الامة العربية وحتى الاسلامية جميعا كل على حدا
يعني بمعنى اخر كل دولة تصوم على كيفها ...طبعا اليوم بدي اقلكم على شي مهم انو في حملة بعنوان: امتنا واحدة ..هلالنا واحد هاي الحملة انا سمعت عنها ببرنامج اسمو خواطر 3 اذا في حدا بعرفو هو بيطلع على ال MBC الحملة كبيرة وفكرتها مبتكرة وهي رائعة لانو رح نوحد السنة الجاي كلمتنا انشاء الله ونصوم كلنا كامة واحدة بيوم واحد ونعيد بيوم واحد ..اتمنى من كل شاب وكل واحد من الحبايب يلي بالمنتدى انو يشاركو فيها على الاقل بنشر الفكرة
الموقع يلي بامكانكم تفوتوا وتشوفوا اسمو WWW.thakafa.net وانشاء الله بنكون اول جيل بيفرح قلب الرسول وبيصوم بيوم واحد يعني امة واحدة ..ومشان الله لا تضحكوا الناس علينا .. ماشي .وبيجوز الشرح مو كافي على كلن انا بانتظار اسئلتكم ومشاركاتكم .. cheers smilies8
https://angels.forumalgerie.net
crespo
عضو ممتاز
عضو ممتاز
crespo

مُساهمةموضوع: رد: هاااااااااااااااااااااااااااام   هاااااااااااااااااااااااااااام Icon_minitime1الإثنين أكتوبر 01, 2007 12:37 pm

مشكور والبرنامج أنا شفت كم حلقة منو وإسمو خواطر
LOVE ANGEL
المدير
المدير
LOVE ANGEL

مُساهمةموضوع: رد: هاااااااااااااااااااااااااااام   هاااااااااااااااااااااااااااام Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 2:57 pm

مشكوووووووووووووور يا غالي
https://angels.forumalgerie.net

هاااااااااااااااااااااااااااام
صفحة 1 من اصل 1